Xiaomi Mi 9t Pro هو واحد من افضل اسعار الهواتف هذا العام شاومي 9t

مواضيع مفضلة

الأربعاء، 6 نوفمبر 2019

Xiaomi Mi 9t Pro هو واحد من افضل اسعار الهواتف هذا العام شاومي 9t


هاتف شاومي 9t pro- xiaomi 9t pro 


  اعلنت شركة شاومي في هذه السنه العديد من موديلات الهواتف الذكيه لعل اخرها هو هاتف شاومي نوت  10 و لكن لا يمكن ان نغفل عن احد افضل الهواتف التي تم عرضهاهذا العام و هو هاتف Mi 9t Pro .
هذا الهاتف من شركة شاومي يعتبر من افضل الهواتف من حيث الفئه السعريه مع العديد من المواصفات التي تتواجد في نفس الفئه مع المقارنه بعلامات تجاريه اخري مثل سامسونج و ال جي كمثال .

معلومات تفصيلية عن هاتف 9T  

لوضع مي 9T برو في السياق ، اسمحوا لي ان اشرح بإيجاز هاتف Mi 9T.
 أولا ، تم الإعلان عن الرائد Mi 9 ومتوسط المدى Mi 9 SE في فبراير. كما هو نموذجي Xiaomi, Mi 9 الازدواج المواصفات الراقية (سناب دراجون  855, الخ) بأسعار في متناول الكل (£499/€449). راجعت Mi 9 عندما جاء إلى أوروبا في ابريل نيسان; كانت جيده. ثم في يونيو ، تم الإفراج عن البديل €329 أرخص يسمي Mi 9T في البر الرئيسي لأوروبا.

بداية اصدار هاتف شاومي 9T

ال [مي] [9 ت], مهما, كان هاتف مختلفه تماما. كان لديها معالج ابطأ من نوع سناب دراجون  730 ، وعرض لا يمكن الاتصال ، وكاميرا سيلفي المنبثقة ، وتصميم جديد كليا.   إذا لم تكن قد تم التفات إلى الهاتف الهندي الذي تم اطلاقة  الشهر السابق ، عندما أعلنت Redmi K20 و K20 Pro. Mi 9t هو مجرد تغيير علامتها K20.
الآن نحن هنا في الخريف مع £399 Mi 9T برو ، والذي هو ريمي K20 برو. لماذا Xiaomi لم يضع هذا الهاتف في وقت سابق من السنه  ، ولكن الأوروبيين لا يغفلون عن ههذا . انها حتى أكثر الرائدة مثل من Mi 9 ، بسعر اقل حتى.
المواصفات Mi 9T Pro تبدو قياسيه جدا إذا كنت من متابعي  الهواتف الصينية, ولكن إسقاط هذا الشيء في مخزن T& T وانها ستكون رايقة  مثل اي شيء آخر. كنت قد حصلت علي المعالج سناب دراجون  855 ، notchless 6.4 بوصه شاشه OLED ، و شاشة تستشعر  بصمات الأصابع ، كاميرا سيلفي المنبثقة ، بطارية 4000 Mah ، والكاميرات الخلفية الثلاثية بما في ذلك وحده الاساسيه 48 ميجابيكسل مع الزوم  والعدسات واسعه النطاق. انها في الأساس ون بلس 7 برو دون شاشه معدل التحديث عاليه ، الا انه يبدا في £399 بدلا من £699. (التحويلات يجري ما هي عليه ، يجب علي المقيمين في الولايات الامريكيه التفكير في هذا كهاتف $399.)

شاومي 9T الافضل سعرا بلا منافس في السوق   

 
ما يجعل مي 9T برو مختلفه لغيرها من المساعي Xiaomi عاليه المواصفات منخفضه التكلفة-تاخذ العام الماضي الفرعية-$ 300 بوفون F1، التي حشرت أسرع الأجزاء المتاحة في أرخص الجسم ممكن-هو انه لا مساومه علي التصميم. هناك الكثير من تزدهر أنيق هنا ، من دائره صغيره في وحده الكاميرا المنبثقة التي تضيء عندما يتم شحن الهاتف إلى الطريق اللوحة الخلفية المجسمة وميض استجابه لمحيطها.
الآن ، ال Mi 9 لا يزال جهاز أكثر اناقه في بعض الطرق. انه يحتوي علي عدد قليل من اللمسات الرئيسية-سقو ، مثل الشحن لاسلكي ومحرك أفضل اللمسيه. كما انه ارق بشكل ملحوظ ، علي الرغم من انه يحتوي علي بطارية أصغر ويغفل مقبس سماعه الراس. التصميم هو بالتاكيد أكثر قللت ، إذا كان هذا هو الشيء الخاص بك. عموما ، علي الرغم من ان 9T برو يشعر وكانه أكثر توازنا ، والهاتف قادره بالنسبة لمعظم الناس-ناهيك عن واحد أرخص.
سعر الهاتف ، ومع ذلك ، أثارت في الواقع بعض الجدل في الهند عندما أفرج عنه K20 Pro. العديد من اتباع التكنولوجيا الهندية ، الذين هم في كثير من الأحيان علي حد سواء علي دراية جدا حول المواصفات الهاتف وحريصه علي الحصول علي أفضل قيمه ممكنة ، وأصيب بخيبة أمل في K20 برو 27,999 الروبية ($395) نقطه السعر بعد ان تتوقع شيئا أكثر تمشيا مع F1 بوفون. ( النسخة الذهبية $7,000 لم تساعد.)
Xiaomi وجدت نفسها وجود لتبرير السعر في رسالة مفتوحة للجماهير الهندية ، مشيرا إلى ان ملامحه لا تاتي رخيصه. ولكن نظرا لسابقه Pocophone ، أولئك الذين يعطون الاولويه للأداء السعري علي كل شيء آخر لن يكون راضيا.

هل يعتبر هاتف شاومي 9Tهو المنافس الافضل في اوروبا 

في أوروبا ، علي الرغم من ذلك ، يمكن القول ان هذا هو أفضل قيمه الهاتف الرائد من الدرجة الرئيسية حول-وانا لا نسمي هذا الهاتف من الدرجة الرئيسية. فانه من المحتمل ان يكون صفقة كبيره في سوق الولايات الامريكيه اقل تنافسيه ، أيضا ، إذا Xiaomi قد برزت من اي وقت مضي كيفيه بيع الهواتف هناك. إذا كنت تبحث لشراء الهاتف في جميع انحاء هذا السعر نقطه ، لا أستطيع التفكير في خيار أفضل.
Xiaomi النشرات الهواتف في مثل هذه وتيره مكثفه وفي مثل هذه المناطق العشوائية علي ما يبدو انه من السهل تجاهل النماذج الفردية ومجرد التفكير في تشكيله كعقل خليه جماعيه مكرسه لكونها جيده جدا لأيا كان الثمن. في بعض الأحيان ، علي الرغم من ان الشركة تتجاوز البقعة الحلوة ويسلم شيئا من قيمه لا يصدق حقا. مي 9T برو ، أو K20 Pro ، هي واحده من تلك الأوقات.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف